دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2021-11-18

إنستجرام يستخدم صور السيلفى بالفيديوهات للتحقق من هوية المستخدمين

الراي نيوز :
بدأ إنستجرام في استخدام صور السيلفي بالفيديوهات للتحقق من هوية المستخدم، حيث تعمل ميزة الأمان منذ بعض الوقت الآن، وقد حاولت الشركة طرح الميزة فى أغسطس من العام الماضي لكنها اضطرت لتأجيل الخطة بسبب مشاكل فنية.
 
ويبدو أن الشركة المملوكة لفيس بوك قد نجحت الآن فى حل جميع الأخطاء، حيث يُقال إن الميزة متاحة عالميًا، وقد تم رصدها لأول مرة من قبل خبير وسائل التواصل الاجتماعي مات نافارا، حيث شارك أيضًا لقطة شاشة من القسم الجديد.
 
وحسب الصور، يعرض القسم رسالة "التقط صورة سيلفي للفيديو"، "نحتاج إلى مقطع فيديو قصير يدير رأسك في اتجاهات مختلفة، يساعدنا هذا في التأكد من أنك شخص حقيقي وتأكيد هويتك "، وتدعى الشركة أن الفيديو لن يكون مرئيًا على المنصة مطلقًا وسيتم حذفه في غضون 30 يومًا.
 
وتقول أيضًا إنها لن تجمع البيانات الحيوية أو تستخدم تقنية التعرف على الوجوه، وبعبارات بسيطة، سيقوم الذكاء الاصطناعي للمنصة بتحليل فيديو السيلفي للتأكد من أن المستخدم هو شخص حقيقى.
عدد المشاهدات : ( 1838 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .